قائمة فنادق نجمتين في شيراز

4

(فنادق نجمتين في شيراز- أهم وأرخص فنادق شيراز- الأماكن السياحية في شيراز- الفنادق التقليدية في شيراز- حجز الفندق في شيراز- حجز فنادق شيراز- حجز السكن في شيراز)تقع الفنادق ذات النجمتين في شيراز في وسط المدينة وعادة ما يتم الترحيب بها معظم العام بسبب أسعارها المعقولة. إذا كنت تخطط للبقاء في فندق ودود أثناء رحلتك إلى شيراز ، يجب أن تعرف أنه يجب عليك إنفاق ما بين 80 إلى 200 ألف تومان في المتوسط ​​على الإقامة في هذه الفنادق.

فندق نصير الملك في شيراز

كما يوحي الاسم ، يواجه مسجد نصير الملك الفندق. على الرغم من أن الفندق يبعد مسافة 10 دقائق بالسيارة عن شارع زند ، فإن العديد من مناطق الجذب في شيراز مثل بازار وكيل ونارنجستان قوام وقلعة كريمخاني ومرافق مثل مواقف السيارات والمطاعم ، يعد فندق نصير الملك أحد أفضل الفنادق ذات الأسعار المناسبة في شيراز.

  تبلغ تكلفة الإقامة في الغرفة المزدوجة في هذا الفندق 125 ألف تومان.

فندق نصير الملك في شيراز
فندق نصير الملك في شيراز

فندق لطفعلي خان زند في شيراز

فندق آخر ذو نجمتين في شيراز هو فندق Lotfali Khan Zand. أحد أسباب الترحيب بهذا الفندق هو موقعه الخاص جدًا. تقع حديقة غافام نرجستان ، التي يقول الكثيرون أنها أجمل حديقة في شيراز ، أمام الفندق ، وبعد زيارته ، يمكنك زيارة بيت زينة الملوك ومتحف فارس. تقع محطة شيراز كارانديش للركاب على بعد 15 دقيقة بالسيارة من الفندق. يمكنك أيضًا الذهاب إلى مركز تسوق Negin Fars للشراء.

تبلغ تكلفة الإقامة في الغرفة المزدوجة في هذا الفندق 125 ألف تومان.

فندق لطفعلي خان زند في شيراز
فندق لطفعلي خان زند في شيراز

فندق آريانا في شيراز

تم بناء فندق آريانا في عام 1987 وتم تجديده في عام 2011. وفي هذا التجديد ، كما يقول المثل الشهير ، تم تجديده. يحتوي فندق أريانا على 50 غرفة و 8 أجنحة في 7 طوابق ، وإذا سافرت إلى شيراز مع عائلتك ، فمن المناسب لك الإقامة في هذا الفندق. إذا كنت ترغب في إلقاء نظرة فاحصة على الفندق ، فإن حمام فاكيل وقلعة كاريمخاني وشاهراغ وباغ جهانما تقع على بعد 10 دقائق من الفندق.\

تبلغ تكلفة الإقامة في الغرفة المزدوجة في هذا الفندق 150 ألف تومان.

فندق آريانا في شيراز
فندق آريانا في شيراز

فندق حافظ في شيراز

يقع Hafez Hotel على بعد 800 متر فقط من Shahcheragh ويمكن أن يكون خيارًا جيدًا للمسافرين الذين سافروا إلى شيراز للسياحة والحج. يعد قرب الفندق من فاكيل بازار ومراكز شيراز للتسوق وغرفه المريحة أحد معالمه البارزة. يحتوي الفندق على 34 غرفة وجناحًا ومرافق مثل مطعم ومغسلة ووكالة ومصعد ، وهو أحد الفنادق ذات النجمتين في شيراز.

تبلغ تكلفة الإقامة في الغرفة المزدوجة في هذا الفندق 120 ألف تومان.

فندق حافظ في شيراز
فندق حافظ في شيراز

 فنادق ودية أخرى في شيراز:

يقع فندق Sasan في شارع Lotfali Khan Zand ، شارع Anvari ، وتبلغ تكلفة الإقامة في الليلة الواحدة في غرفة واحدة من هذا الفندق 88 ألف تومان.

يقع فندق Kowsar في شارع كريم خان زاند ، أمام أنفاري ، وتبلغ تكلفة الإقامة في غرفة مفردة 100.000 تومان.

فندق Arnica Apartment في ساحة Atlasi (Ghaem) ، Hijrat Blvd. ، شارع جاويد ، تبلغ تكلفة الإقامة في غرفة مزدوجة من غرفة نوم واحدة في هذا الفندق 240 ألف تومان

يقع فندق Sadra في شارع كريم خان زاند ، شارع روداكي ، وتبلغ تكلفة الإقامة في غرفة من غرفة نوم واحدة في هذا الفندق 91 ألف تومان.

يقع فندق Arian Apartment Hotel في شارع فردوسي ، أمام الإمام الخميني للاتصالات ، وتبلغ تكلفة الإقامة في شقة بغرفة نوم واحدة بغرفتي نوم في هذا الفندق 396 ألف تومان.

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا