الأسئلة المتداولة حول زراعة الحاجب في إيران

9

زراعة الحاجب في إيران

الحاجب هو جزء مهم من الوجه ، يلعب دورًا مهمًا في مظهر الوجه وجماله ويزيد من الثقة بالنفس ، وبدونها ، لن يكون للوجه والعين قالب ، وسيقل جمال الوجه بشكل كبير.

عندما تحرم من هذه النعمة ، ستحتاج بالتأكيد إلى القيام بأشياء مثل زراعة الحاجب التي تثير الكثير من الأسئلة في ذهنك.

على الرغم من مشاكل مثل تساقط الشعر والزيادة التدريجية في العمر ، سينخفض ​​نمو شعر الحاجب وتبدو الحواجب أرق ؛ ستكون النتيجة فقدان الجمال والثقة.

يمكن القول أن جميع أنواع فقدان الحاجب والندبات على الحاجبين يمكن معالجتها بجراحة زرع ويمكن القضاء عليها تمامًا. أيضًا ، يتم إجراء أكثر من 90٪ من زراعة الحاجب بنجاح ، مما يدل على أنه حل آمن ومنخفض المخاطر للتعامل مع تساقط شعر الحاجب.

لهذا السبب ، أصبحت الجراحة التجميلية لزراعة الحاجب أكثر شيوعًا اليوم وستكون حلاً جيدًا للأشخاص الذين لديهم حاجبين أسفل الظهر ويرغبون في تكثيف حواجبهم.
عملية رفع الحاجب في إيران

ما هو زرع الحاجب في إيران وكيف يتم ذلك؟ / أطباء زراعة الحاجب في شيراز

في جراحة زراعة الحاجب التجميلية ، يتم استخدام الشعر على الرأس للزراعة. لأن هذه الشعرات طبيعية ، يمكن أن تنمو بشكل طبيعي ودائم ؛ واعادة جمال وسحر الضياع.

ميزة الجراحة التجميلية لزرع الحواجب على الطرق الأخرى المكلفة والمزعجة هي أنها لا تشعر بأي ألم وبعد فترة قصيرة وحوالي 5-7 أيام ، سيتم شفاءها بالكامل.

لكن مدة جراحة تجميل الحاجب يمكن أن تختلف اعتمادًا على عدد الشعر المراد زراعته ؛

ومع ذلك ، عادةً ما تستغرق الجراحة التجميلية لزرع الحواجب 2-3 ساعات على الأقل ، وفي بعض الحالات ، نظرًا للعدد الكبير من عمليات زرع الشعر في منطقة الحاجب ، ستستغرق عملية زرع الحواجب التجميلية ما يصل إلى 5 ساعات.

سيستغرق الأمر أيضًا من 3-5 أيام حتى يكمل المريض أنشطته اليومية بعد جراحة التجميل لزرع الحاجب.

زراعة الحاجب بطريقة مستقبلية والآثار الجانبية لزراعة الحاجب بطريقة مستقبلية

بمعنى آخر ، يمكن للمريض العودة إلى العمل بعد 3-5 أيام بعد جراحة زراعة الحاجب التجميلية واستئناف أنشطته السابقة. ستختفي معظم الأعراض الجراحية في وقت قصير.

ما هي الاختلافات بين زراعة الحاجب وزراعة الشعر
زراعة الحاجب وزراعة الشعر

هل ينمو الشعر المزروع تمامًا مثل شعر الحاجب؟ / تكلفة زراعة الحاجب في مشهد

وردًا على ذلك ، يجب القول أن الإجابة على هذا السؤال ليست في الأشهر الأولى بعد العملية. لأن الشعر في أجزاء مختلفة من الجسم له بصيلات مختلفة ومعدل نموها مختلف. تؤدي هذه الاختلافات إلى نمو المنطقة المزروعة من الشعر بشكل أسرع قليلاً وتجعل الشكل العام لحاجبيك يبدو غير منسق.
في الواقع ، عليك تدريب حاجبيك على النمو بيد واحدة. لهذا السبب ، يوصى بتقليم الحاجبين بانتظام في الأشهر الأولى بعد العملية. أيضا ، قد تنحرف زاوية نمو الشعر المزروع قليلاً عن الطبيعي.

لحل هذه المشكلة ، يمكنك استخدام مجموعة متنوعة من جل الصبار وجل الشعر وجل الحواجب والملحقات المماثلة. إذا اتبعت هذه النصائح ، سيعود الشعر المزروع تدريجيًا إلى طبيعته بعد ثلاثة إلى أربعة أشهر.

الأدوية المناسبة لتقوية الحواجب بعد زراعة الحاجب في مشهد

من المناسب لزراعة الحاجب في إيران وما هي فوائده؟ / فوائد زراعة الحاجب في إيران

الجراحة التجميلية لزراعة الحاجب لأنها لها آثار جانبية محدودة للغاية. يمكن لجميع المرضى غير الراضين عن نقص الشعر في الحاجبين ويعتزمون إجراء جراحة تجميل الحاجب التجميلية إجراء جراحة التجميل لزرع الحاجب دون أي مخاوف بشأن الآثار الجانبية لعملية زرع الحاجب ؛ واحصل على النتيجة المثالية التي تتوقعها.

لكن الجراحة التجميلية لزرع الحاجب ستكون أكثر ملاءمة للأشخاص الذين فقدوا الكثير من شعر الحاجب تمامًا ويبحثون عن أفضل حل لزيادة كثافة حاجبهم.

من المهم أيضًا ملاحظة أن زرع الحاجب غير مناسب للأشخاص الذين يعانون من أمراض الدم ويجب عليهم تجنب زراعة الحاجب التجميلية.

إذا كنت رجلًا وتتساءل عما إذا كانت زراعة الحواجب ممكنة للرجال ، فعندئذ نعم ، إنها ممكنة ومشتركة. في الواقع ، إن زراعة الحاجبين أسهل بكثير بالنسبة للرجال من النساء لأنهم لا يملكون نموذجًا محددًا للرجال ، ويتطلبون دقة أقل ودقة لزرع بصيلات جديدة.

ما هي مشاكل زراعة الحاجب في إيران؟ /  كم تكلفة زراعة الحاجب في إيران

ولكن بصرف النظر عن هذه المناقشة ، مثل أي عملية أخرى ، فإن الجراحة التجميلية لزرع الحواجب لها العديد من المزايا التي تميز نفسها عن الطرق المعقدة الأخرى المؤلمة والمكلفة وتتفوق عليها تمامًا. تتضمن هذه الطرق:

ستعمل الجراحة التجميلية لزراعة الحاجب على تحسين جمال المريض قدر الإمكان.

سهولة تركيب مكياج الحواجب (بسبب الحواجب ذات الشكل الجيد)

تخلصي من تصحيح الحاجب

وفر التكاليف

ستكون نتيجة زرع الحاجب دائمة ولن تكون لديك مشكلة في فقدان الحاجب بمجرد إجراء عملية زرع أخرى. ومع ذلك ، فإن استخدام طرق مماثلة مثل الوشم سيفقد تأثيره بعد فترة ، وستحتاج إلى تكرارها مرة أخرى وتكبد تكاليف متعددة. أيضًا ، استخدام هذه الطرق لفترة طويلة بسبب وجود مستحضرات التجميل والمواد التركيبية ، يمكن أن يضر حاجبيك ويكثف التساقط.
ما هي رعاية زراعة الحاجب بعد الجراحة؟

بعد جراحة زرع الحاجب التجميلية ، يجب على المريض اتباع سلسلة من النصائح للحد من الآثار الجانبية لعملية التجميل زرع الحاجب قدر الإمكان وتحقيق النتائج المرجوة من جراحة التجميل الحاجب زرع. المدرجة أدناه هي:

لا تلمس حاجبيك عند غسل وجهك

رأس المريض مرفوع.

عند النوم ، استخدمي وسادة طويلة لإبقاء رأسك فوق جسمك ، ويوصى بذلك لمنع الرياح وتورم الجبهة. تجدر الإشارة إلى أن هذا التورم طبيعي تمامًا ، وإذا كنت تعاني منه ، فلا تقلق ، لأنه بعد بضعة أيام سيختفي بشكل عام.

تجنب ممارسة الرياضة لفترة

استخدم الكريمات والأدوية التي يصفها لك الأخصائي

لا تعرض لأشعة الشمس لفترة من الوقت ، إذا كنت تقضي الكثير من الوقت في الهواء الطلق خلال النهار ، فمن المستحسن استخدام قبعة الشمس وكذلك واقية من الشمس.

لا ينبغي سكب الماء على الحاجبين عند الاستحمام وغسل الجسم

استخدم كريم جنتاميسين لحاجبيك مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع.

تجنب العقاقير مثل السجائر ، فالتدخين يلوث الدم ، وهذا التلوث يمكن أن يشفي الجروح الصغيرة التي تسببها الغرسات على الحاجبين بعد ذلك بكثير. سيزداد خطر الإصابة بالعدوى. لا ينصح أيضًا باستهلاك الكحول لأنه يزيد من خطر النزيف من مسام الحاجبين المفتوحة.

يجب استخدام المضادات الحيوية إذا وصفها الطبيب.

تجنبي إزالة الحاجبين لمدة 15 شهرًا.

زرع الحاجب في إيران
هل يمكنني زرع حاجبي على رغبتي؟

نعم ، من الممكن تمامًا ومن حقك تشكيل حاجبيك وفقًا لذوقك. جراحة زرع الحاجب هي عملية تجميلية وللمقدم الطلب الحق في زرع حاجبيه كما يفضلون.

لهذا الغرض ، في عيادات التجميل ذات السمعة الطيبة قبل الجراحة ، يتم تشكيل جلسة استشارية بين مقدم الطلب والمتخصص ، حيث يتم طرح الأسئلة حول مختلف قضايا العملية ، بما في ذلك رأي مقدم الطلب حول كيفية الزرع.

تتيح لك العيادة المتخصصة للبشرة وشعر الورد استشارة المتخصصين ذوي الخبرة في ثلاثة أشكال: الإنترنت والهاتف وشخصيًا ، وتحديد شروطك لزراعة الحاجب.

بالإضافة إلى النقاط المذكورة أعلاه ، لا تزال هناك أسئلة في أذهان المرضى لا تترك عقل المريض حتى يتم العثور على الإجابة.

هنا نعتزم الإجابة على سلسلة من الأسئلة المهمة والمشتركة التي قد يكون لدى معظم المرضى حول جراحة زرع الحاجب التجميلية بشكل عام ، وإلى حد ما تقليل قلق هؤلاء المرضى.
فيما يلي بعض الإجابات على هذه الأسئلة حتى تتمكن من حل مشاكلك عند الضرورة والعثور على إجابات لأسئلتك.

1- أثناء الجراحة التجميلية في إيران، يتم تخدير حواجب المريض بالكامل؟

ردا على هذا السؤال ، ينبغي أن يقال أن جراحة التجميل لزرع الحاجب تتم تحت التخدير الموضعي ، حيث يكون العاطل عن العمل واعيا تماما ولا يشعر بالألم الوحيد الذي تسببه جراحة زراعة الحاجب التجميلية.

غسل الحواجب بعد زراعة الحاجب في ايران

2- ما هي الطرق المستخدمة لزرع الحاجب في إيران؟
يتم استخدام طرق FIT و FUT لإجراء جراحة التجميل لزرع الحاجب. في هذه الطرق ، تتم إزالة بصيلات الشعر من منطقة من الجسم وزرعها على المنطقة الصلعاء من الحاجب. عادة ما يستخدم شعر الجسم لزراعة الحاجب لأنها أرق من فروة الرأس وأكثر تشابهًا مع شعر الحاجب.

3- ما السبب الرئيسي لتساقط شعر الحاجب؟

تؤدي الحلاقة المفرطة لشعر الحاجب إلى انخفاض حاد في شعر الحاجب. أيضا ، بعض الأمراض تؤثر على فقدان شعر الحاجب. بالإضافة إلى ذلك ، الشيخوخة هي أحد أسباب تساقط الشعر.

التغيرات الهرمونية هي أحد الأسباب الرئيسية لفقدان الحاجب. يمكن أن تكون هذه التغييرات بسبب قصور الغدة الدرقية أو فرط نشاط الغدة الدرقية ، والتوتر والقلق ، والحمل والولادة ، وما إلى ذلك.

4- ما هو الوقت المتبقي بعد جراحة زراعة الحاجب التجميلية في إيران؟
في المتوسط ​​، كان معظم المرضى الذين خضعوا لعملية زرع الحاجب قادرين فقط على استئناف الأنشطة العادية المستقرة بعد 48 ساعة فقط.

5- متى سيتم تحديد النتائج النهائية لجراحة تجميل الحاجب؟

على الأرجح ، بعد أسبوع من الجراحة التجميلية ، سيتم التخلص من غرسات الحاجب ، وربما يكون المريض متوترًا وقلقًا بشأن ذلك ، ولكن بعد 4-6 أشهر بعد الجراحة التجميلية ، سينمو الشعر. سيزداد تدريجيا ؛ لذلك لا داعي للقلق.

6- كم عدد جلسات زراعة الحاجب في إيران؟

بما أن حجم المنطقة تحت جراحة زرع الحاجب التجميلية صغير ، يمكن حلها في جلسة واحدة.

  1. بعد نجاح عملية زرع الحاجب في إيران، هل يمكنك الذهاب إلى حمام السباحة أو السونا؟

يجب أن يحرص المريض على عدم الذهاب إلى مثل هذه الأماكن حتى تلتئم الجروح تمامًا ، حيث سيزداد خطر الإصابة بالعدوى في المنطقة.

8- كم عدد الشعيرات المستخدمة في جراحة زراعة الحاجب التجميلية في إيران؟

اعتمادًا على احتياجات الفرد ، ستكون هناك حاجة ما بين 50-100 بصيلات شعر لزراعة الحاجب في إيران.

9- كم من الوقت يمكنني العودة للعمل بعد عملية زرع الحاجب في إيران؟

إذا كانت وظيفتك بحيث لا يكون لديك الكثير من الضغط الجسدي ، وكما يقول المثل ، فأنت تجلس على مكتب ، يمكنك العودة إلى العمل في اليوم التالي. ولكن إذا كانت وظيفتك تتطلب مجهودًا بدنيًا ، وخاصة حمل الأوزان الثقيلة ، فمن الأفضل أن تأخذ إجازة من خمسة إلى سبعة أيام. عادة ، إذا كان لديك FUE ، فستحتاج إلى راحة أقل وستلتئم الجروح في وقت أقرب.

زراعة الحاجب في طهران
لتسوية كافة الخدمات العلاجية في إيران بأسعار منافسة و جودات عالية بالضمان الكتبي شاور مع خبير الشركة في هذا المجال على الواتساب : علي شمس – 00989383620795

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا