قائمة فنادق الأربع نجوم في شيراز

26

 فنادق الأربع نجوم في شيراز:(البيوت التاريخية في شيراز- حدائق شيراز العامة- منتزهات شيراز- أهم المواقع الأثرية في شيراز- بماذا تشتهر شيراز- صرف الدولار في شيراز- تحويل العملة في شيراز– تحويل الدولار الأمريكي في شيراز )

لطالما كانت الفنادق ذات الأربعة نجوم في شيراز محل اهتمام المسافرين إلى العاصمة الثقافية لإيران نظرًا لقربها من معالم شيراز ومدى ملاءمة مرافقها. تعتبر هذه الفنادق ، التي يجذب بعضها السياح بسبب آثارها وأصلها ، من أفضل الفنادق في شيراز. دعونا نلقي نظرة على فنادق الأربع نجوم في شيراز ومرافقها وأسعارها.

 فنادق الأربع نجوم في شيراز
فنادق الأربع نجوم في شيراز

فندق ستاركان في شيراز

يقع فندق ستاركان عند تقاطع اثنين من أهم الشوارع في شيراز. أحدهما هو Azadi Boulevard مع ساحة الغاز ومنتزه المدينة الشهير والآخر هو Eram Boulevard ، وهو واحد من أكثر الأحياء الأرستقراطية في شيراز ولديه حديقة Eram الرائعة. بابابستاني ، الذي يحظى بشعبية كبيرة بين الشيرازيين والمسافرين في هذه المدينة ، يقع أيضًا بالقرب من الفندق وساحة الغاز. فندق Star ذو الهندسة المعمارية الحديثة ، ولديه العديد من المطاعم الإيطالية والفرنسية والتقليدية والوجبات السريعة ، والعديد من قاعات المؤتمرات والمرافق الخاصة للمعاقين ، كل شيء مكتمل أو ، كما يقول المثل ، لا تتحرك المياه في قلبك هنا.

فندق ستاركان في شيراز
فندق ستاركان في شيراز

فندق إليزه في شيراز – فنادق الأربع نجوم في شيراز

فندق إليزه هو فندق 4 نجوم آخر ويمكن أن يكون خيارًا رائعًا ، خاصة لأولئك الذين لا يشعرون بالملل من صخب وضجيج حركة المرور في وسط المدينة. إذا كنت ترغب في الذهاب إلى صيف قلات الجميل ، يكفي الاستمرار في شارع الشهيد رجائي في الشمال وطريق الحسيني الهاشمي السريع للوصول إلى قلات. فندق إليزه هو فندق فاخر وعصري مع مطعمين ، أحدهما على سطح الفندق والآخر في الطابق الأرضي ، مع غرف للتدليك وقاعات للمؤتمرات وجيم.

فندق إليزه في شيراز
فندق إليزه في شيراز

فندق بارك في شيراز

فندق بارك هو أحد أقدم الفنادق ويقع بالقرب من قلعة كريمخاني. نظرًا لأن الفندق يحتوي على شارع خاص به ، فلا يوجد ضوضاء خارجية في الفندق والفندق مريح. يحتوي فندق Park ، الذي تشتهر حديقته على شيراز ، على غرف وأجنحة تطل على الحديقة وإطلالة على المدينة. بجانب المطعم الداخلي للفندق ، يقع المطعم الصيفي في الحديقة وبجوار حمام السباحة بالفندق ، مما يضاعف متعة تناول الطعام. تشمل المرافق الأخرى خدمة غسيل الملابس وغرفة بلياردو وساونا وجاكوزي عائلي ، بالإضافة إلى غرفة مؤتمرات. فندق يمكنه الوقوف على شرفة غرفه والاستماع إلى صوت الطيور الرائع.

فندق بارك في شيراز
فندق بارك في شيراز

فندق بارسه في شيراز- فنادق الأربع نجوم في شيراز

أحد فنادق 4 نجوم في شيراز هو Parseh Hotel. فندق أصلي وبكر يقع خلف قلعة كريمخاني وبازار وكيل. فندق بارسه ، على الرغم من أن الفندق أصلي ، إلا أنه يحتوي على مساحة ومرافق حديثة. تحتوي الغرف والأجنحة على مرافق حديثة ، وقام مطعمان بموسيقى حية وقاعة مؤتمرات للاحتفالات والاحتفالات وغرفة بلياردو وصالة رياضية من فندق Parseh ببناء فندق قياسي.

فندق بارسه في شيراز
فندق بارسه في شيراز

فندق بولادكف في شيراز

إذا كنت ترغب في البقاء في منطقة ذات مناخ جيد ، يمكن أن يكون فندق Poladkov الذي يواجه جبال سيبيدان خيارًا جيدًا ، وتقع شلالات مارغون الجميلة والشهيرة في غضون 15 دقيقة. إذا لم نأخذ في الاعتبار مطعم الفندق والوجبات السريعة والمقهى ، والتي توفر لك مجموعة متنوعة من الأطعمة اللذيذة ، وأشياء مثل عربات الثلج ، وتسلق الجبال ، وركوب الدراجات الذكية ، وركوب الدواسات ، وركوب الخيل ، وركوب الدراجات والمزيد. يمكن أن تكون تجربة جديدة ومثيرة للعديد من المسافرين. كما يسهل الوصول من هذا الفندق إلى الطريق الرئيسي.

تبلغ تكلفة الإقامة في الغرفة المزدوجة في هذا الفندق 143 ألف تومان.

فندق بولادكف في شيراز
فندق بولادكف في شيراز

فندق رويال في شيراز

من شمال شيراز ، عندما تدخل بوابة قرآن ، يوجد فندق ملكي. الفندق عبارة عن مجمع من مناطق الجذب الطبيعية – مثل حديقة Kuhpayeh – المباني التاريخية الرمزية – بداية القرآن الكريم ومطعم لافت للنظر يسمى Haft Khan ، المطعم الأكثر شهرة في شيراز. فندق رويال نفسه يشبه المدينة ، والمرافق مثل حمام السباحة والسونا والمساحات الخضراء وصالة الألعاب الرياضية وأجهزة الصراف الآلي والمتجر تجعل كل شيء من هذا الفندق. غرف وأجنحة الفندق مريحة للغاية بحيث تجعلك تشعر بأنك في المنزل.

فندق رويال في شيراز
فندق رويال في شيراز

فندق بارك سعدي في شيراز – فنادق الأربع نجوم في شيراز

يحتوي فندق Saadi Park على أربعة نجوم ، ويحتوي مدخله على منطقة مفتوحة نظيفة. مقابل الفندق توجد حديقة Jahan Nama ، وهو قصر Qajar الذي أعيد افتتاحه لعدة سنوات. يقع مطعم Haft Khan بالقرب من فندق Saadi Park ، وكلما أردت ، يمكنك المشي من الفندق إلى Hafeziyeh. يضم فندق Saadi Park العديد من المرافق. يوجد مطعمان في البستان مع مجموعة متنوعة من الأطباق الفارسية والفرنسية والمأكولات البحرية إلى جانب الموسيقى التقليدية ومطعم صيفي مفتوح وممتع في هذا الفندق ، والتي تعد بيئة مريحة ومريحة لتناول الطعام. مواقف أخرى وحمام سباحة وغرفة مؤتمرات ومغسلة ميزات أخرى لهذا الفندق.

فندق بارك سعدي في شيراز
فندق بارك سعدي في شيراز

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا